موقع انشاء باركود, موقع لإنشاء باركود Barcodes بكل سهولة | البوابة العربية للأخبار التقنية

  1. كيفية إنشاء باركود أو QR Code خاص بك بخطوات سهلة ومجانية • كماشة

الهدف من وجود هذا الكود هو تسهيل قراءة المعلومات من خلال الأجهزة المُخصصة أو الهواتف المحمولة يُستخدم نظام باركود بشكل كبير داخل مُعظم الشركات حول العالم، فتقريباً جميع المنتجات تحوي هذا النوع من الأكواد، فضلاً عن الفواتير. والهدف من وجود هذا الكود هو تسهيل قراءة المعلومات من خلال الأجهزة المُخصصة أو الهواتف المحمولة التي تتوفر لها تطبيقات لقراءة هذه الأكواد. ويُمكن للمستخدمين الإستفادة من موقع الذي يوفر أداة لإنشاء هذه الأكواد بكل سهولة، ومايُميّزه هو إمكانية الاختيار بين أكثر من ترميز لاستخدامه. بعد الدخول إلى الموقع يقوم المُستخدم باختيار الترميز المُناسب، ثم يقوم بإدخال البيانات التي يرغب بإنشاء باركود لها. وبالضغط على زر Generate Barcode يتم إنشاءه مع إمكانية تحميله على الحاسب.

كيفية إنشاء باركود أو QR Code خاص بك بخطوات سهلة ومجانية • كماشة

مُقدمة: لسهولة التعامل اليوم في عصر التكنولوجيا الذي نشهده، ولكثرة المواقع والحسابات لنا ولغيرنا من الأشخاص أو شركات أو أي مجالٍ آخر عبر الإنترنت، فإن، السهولة والسرعة مطلوبة في كل شيء في هذا الزمن السريع. ولذلك، يُعتبر الباركود من أفضل وأسهل الطرق اليوم للتعريف عن نفسك أو حساباتك و مواقعك عبر الإنترنت. فما هو الباركود؟ وهل يُمكن أن أصنع باركود خاص بي؟ وكيف ذلك؟ تابعنا من خلال هذه المقالة، سنتعرف على كل هذه التساؤلات لتستفيد. طريقة عمل باركود خاص بي، طريقة عمل الباركود للمحلات، برنامج عمل باركود كامل. ما هو الباركود؟ هل تُلاحظ ذلك اللُغز الغير مفهوم على كل المُنتجات التي تشتريها؟ ونتساءل دوماً، ماذا يعني هذا اللغز والذي هو عبارة عن خطوط طولية الشكل أو مربعاتٍ صغيرة بشكلٍ غير مفهوم. حسناً، الباركود يُسمى أيضاً الرمز الشريطي أو الشفرة الخيطية، وهو عبارة عن تمثيل ضوئي لمجموعة من البيانات الخاصة بشيءٍ مُعين ويتم قرائتها عبر الحاسوب، عن طريق جهاز صغيرة يعمل بالليزر، حيث يقوم بتسليط شعاع الليزر على الباركود، ليتم قراءة الخطوط البيضاء فقط، حيث أن الخطوط السوداء تعمل على امتصاص ضوء الليزر، ومن ثم يقوم كاشف الضوء الموجود في هذا الجهاز على تحليل الأشعة المُنعكسة وارسال البيانات التي استخلصها لحاسوب يعمل على مُطابقة هذه الشفرة مع الشفرات المُخزنة لديه مُسبقاً، ويستخلص كافة المعلومات المُرتبطة بهذه الشفرة، مثل: السعر- الكمية وغيرهم.

4- الحصول على قائمة الجرد قبل إنشاء الباركود الخاص بالمنتجات سوف تحتاج إلى معرفة الرقم الذي تستخدمه لتحديد هذا المنتج في برنامج نقطة البيع لنشاطك التجاري، يمكن أن يكون من المتعذر البحث عن هذه المعلومات لكل منتج على حدا، لذلك تكون ورقة معلومات المنتج متوفرة إلى كان ذلك ممكناً. كيفية إنشاء باركود خاص بك باستخدام مولد الباركود على الإنترنت قم بفتح موقع TEC-IT من ثمّ انتقل إلى قسم إنشاء الباركود أو اضغط على هذا الرابط ( اضغط هنا) يحتوي هذا الموقع على مولد الباركود المجاني. حدد إما EAN / UPC من الجانب الأيمن في الصفحة. حدد شكل الباركود لإنشاء رمز EAN مكون من 13 رقماً، فاضغط على EAN-13. في مربع النص الكبير الموجود على يمين قائمة فئات الباركود، احذف النص الذي يظهر بعد تحديد نوع الباركود. أدخل بادئة شركتك ، يمكن كتابة البادئة التي قدمتها لك GS1 في مربع النص "البيانات". أدخل رقم المنتج الخاص بك ، في نفس المربع مثل البادئة، ثم اكتب الرقم الذي تستخدمه لمنتجك، يجب عدم ترك مسافات بين البادئة ورقم المنتج. اضغط على زر التحديث Refresh هذا ليتم تحديث معاينة الباركود على الجانب الأيسر من الصفحة باستخدام البادئة ورقم المنتج، في حال ظهور رسالة خطأ في مربع معاينة الرمز الشريطي فجرب إعادة إدخال الرمز الشريطي.

ارسال صور. وغيرهم الكثير من الخدمات التي يُمكن أن تستفيد منها. في أسفل صفحة الموقع، ستجد العديد من الأشكال الأخرى للباركود التي يُمكن أن تستخدمها أيضاً، وهي كثيرة ومُتنوعة، وستجد أسفل كل كود تعريف عنه أو فيما يُمكنك أن تستخدمه، فهناك باركود خاص لكل شيء، مثل: المُنتجات، أو ملفات مُعينة أو أي شيءٍ آخر. إذا كنت صاحب محل تجاري، ستجد المُميزات الكثيرة التي يُمكن أن تستفيد منها من هذا الموقع، و ستصنع الباركود الخاص بكل مُنتج بنفسك. في الختام، يجب أن نُنوه لشيء مُهم، صناعة الباركود هذه لا يُمكن أن تضمن لك آمان وسرية ملفاتك أو أي شيء تصنعه من خلاله 100%، هي مُجرد طريقة تُساعدك في إتمام أعمالك فقط.

QR code هو إختصار لـ Quick Response code أي رمز أو كود الإستجابة السريع. للحصول على QR code لنص أو رابط أو رقم هاتف أو بطاقة تعريف والمزيد من الخيارات الأُخرى يمكنك زيارة الموقعين التاليين. الموقع الأول: The QRcode Generator هذا الموقع بسيط وسهل الإستخدام، كل ما عليك عمله هو إدخال النص أو الرابط الذي تريده أو تعبئة المعلومات الخاصة بالبطاقة التعريفية، وسيقوم الموقع بتوليد الـ QR code مباشرة. بعد ذلك يمكنك الضغط على Save وحفظ الصورة بصيغة PNG أو SVG أو EPS. كما يمكنك الضغط على Share للحصول على كود HTML لتضمين الصورة أو رابط مباشر للصورة في حال أردت إرسالها مباشرة إلى شخص ما. الموقع الثاني: QRcode monkey هذا الموقع يحتوي على خيارات أكثر من ناحية نوع البيانات المدخلة، مثلاً يمكنك إختيار رابط فيس بوك أو تويتر أو يوتيوب وما إلى ذلك، ويمكنك تضمين شعار للكود الذي صنعته كما يمكنك تغير لون الكود بدلاً من الأسود إلى إي لون تريده. عند الإنتهاء من إدخال المعلومات التي تريدها إضغط على Creat QR-Code ثم يمكنك تحميل الكود بصيغة PNG أو PDF أو SVG أو EPS. شـارك هـذا الـمـوضـوع

ورصدت المركبة الفضائية مركبات عضوية رئيسية في... أكمل القراءة ريسلر Reseller هو من أهم شركات الاستضافة التي تقدم باقات وعروض مختلفة ، وهو عبارة عن إعادة بيع بالتجزئة ، واستضافة ريسلر Reseller هي استضافة المواقع بمساحة كبيرة التي تقوم بالشراء من أجل اعادة بيع الموقع أو المجال بالتجزئة إلى عميل جديد ، لذا فإن حساب Reseller هو عبارة عن حساب إداري يمكن عبره بيع... في أيامنا هذه، يشارك الهاتف الخليوي حياتنا اليومية وله مكانة خاصة في حياتنا اليومية إذا إن 5 مليار رسال نصية ترسل يوميًا حول العالم. ينظر إلى الرسائل النصية التي ترسل من هاتف إلى هاتف على أنها الطريقة الأكثر شيوعًا للتواصل مع الآخر عن بعد، لذلك تعطيكم أنوثة سبعة قواعد أساسية يجب اتباعها لكون... مواقع تعديل الصور اون لاين مثل الفوتوشوب مع درس جديد أقدم فيه أفضل المواقع على الأنترنيت للتعديل على الصور الشبيهة بالفوتوشوب وإضافة العديد من التأثيرات الرائعة بكل سهولة والتي توفر مجموعة من خيارات الاحترافية والكثيرة.. مثل تغيير الالوان ودرجة الوضوح وتوفرها على مجموعة كبيرة من التأثيرات والفلاتر... تتطور التكنولوجيا يوماً بعد الآخر، مقدمة للبشر كل ما يبحثون عنه من حلول وسرعة وراحة وتوفير للوقت، ولكن من جهة أخرى، هناك مخاطر ما زالنا نعاني منها، مثل الفيروسات التي قد تتسبب في انهيار نظام التشغيل بالكامل والتخلص من كل بياناتك الشخصية.

اخبار التقنية، تطبيقات، برامج إنشاء باركود شخصي أو عام لأي منتج أو سلعة تريدها لم يعد بالأمر الصعب أو المقتصر فقط على الشركات الكبيرة والمتاجر المعروفة ، الباركود هو شيفرة مكونة من خطوط سوداء بشكل طولي يختلف عرضها وترتيبها ، أي أنه رمز خاص بالمنتج للحفاظ على الجودة وتحسين عملية البيع ، يكون رمز الباركود موجود على الوجه الخلفي للمنتج أو على أحد أطرافه ويتم قراءته من خلال مسح الباركود بجهاز مخصص أو عبر تطبيق على الهاتف المحمول. إنشاء باركود كيفية إنشاء باركود: يمكنك إنشاء باركود بشكل سهل وسريع من خلال بعض المواقع على شبكة الانترنت ، مثل موقع Barcode Generator حيث تجد في الشاشة الرئيسية للموقع خيارات لاختيار نوع الكود الذي تود إنشاءه من القائمة ، الاختيار الافتراضي هو QR Code لكن يمكنك اختيار "Code 128-Standard" والذي يعني انشاء باركود تقليدي. بعد اختيارك لنوع الكود قم بكتابة الرقم أو النص الذي ترغب به ثم اضغط على "Create Barcode" وسوف يتم انشاء الباركود فوراً ويتم ظهوره على يمين الشاشة ومن ثم يكون باستطاعتك أن تختار الصيغة التي تريد تحميل الكود بها مع تحديد الحجم الذي تريده. من الأفضل اختيار نص مناسب للباركود لأن النص الطويل يؤثر على حجم الباركود وبالتالي قد يصبح غير قابل للاستخدام فيما بعد نظراً لحجمه الكبير ، لذا يجب أن يكون النص مؤلف من كلمتين أو ثلاثة على الأكثر ليكون اسم مختصر وسهل القراءة.

يمكنك استخدام تطبيقات على الهواتف المحمولة لخدمة الغرض ذاته ، حيث أن انشاء باركود لا يقتصر فقط على المواقع على شبكة الانترنت ، بل يوجد تطبيقات تستطيع قراءة الرموز وانشائها. انشاء الباركود عبر تطبيقات الهواتف الذكية: يمكنك القيام بالأمر بسهولة وسرعة وبشكل متكامل عبر هاتفك المحمول حتى دون الحاجة للاتصال المباشر بالإنترنت ، يوجد مجموعة واسعة جداً من التطبيقات المتوفرة بشكل مجاني على المتجر الرسمي وهدفها هو خدمة المستخدم لإنشاء رمز أو قراءته وما إلى ذلك ، مثل تطبيق Barcode Scanner المتوفر لهواتف أندرويد "Android" ، وتطبيق Qrafter المتوفر لهواتف آيفون "iPhone" ، حيث يدعم كلا التطبيقين نفس الخدمات من قراءة وانشاء للباركود. اقرأ أيضاً: اقرأ رموز الاستجابة السريعة QR Code ورموز الباركود على هاتفك الذكي إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇 مقالات تقنية أخرى على عربي تك قال المركز الوطني لدراسات الفضاء في فرنسا إن مركبة الفضاء الأوروبية "رشيد" ستتحطم على سطح المذنب 67 بي/تشوريموف-جراسيمنكو وتنهي رحلتها الملحمية بالفضاء التي استمرت 12 عاما في 30 سبتمبر. وساعدت رشيد العلماء في فهم أفضل لكيفية تشكل الأرض والكواكب الأخرى.

  1. وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تطلق خدمة التسوية الودية الالكترونية للدعاوى العمالية تجريبياً في الرياض | وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
  2. موقع لعمل الباركود - ترايدنت
  3. موعد وتوقيت مباراة الكلاسيكو 2015 و 2016 بين ريال مدريد وبرشلونه | الرياضي نت
  4. شروط فتح ملف في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز | فنون

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇 إقرأ ايضاً: شرح تشفير رسائل... تواجه شبكات التواصل الإجتماعي تويتر وفيس بوك وجوجل دعوى قضائية في محكمة شمال كاليفورنيا من قبل عائة الطالب الأمريكي الذي قتل في الهجوم الإرهابي الذي طال العاصمة الفرنسية باريس في شهر تشرين الثاني عام 2015 من قبل تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام. وتشير العائلة في الدعوى المرفوعة وفقًا لصحيفة... أكمل القراءة

17 - 08 - 2011, 02:27 المشاركة 1 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لكم هذا الموقع لعمل الباركود من أمثلة الباركود المشاهدات 23564 | التعليقات 11 17 - 08 - 2011, 03:10 المشاركة 2 sahaba-serv:: عضو نشيط:: تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2010 رقم العضوية: 88083 الدولة: Egypt&Germany المشاركات: 548 3 ياريت توضح لى فائدته الاسم التجاري: مجموعة الصحابة لخدمات الانترنت رئيس مجلس الادارة: مهندس/عبدالله محمد السيد النشاط: استضافة-تصميم-دعم-حماية-ارشفة-ريسلرات-نطاقات نوع السرفر: Vps المقر: 1- القاهرة/2-المانيا التواصل: [email protected] الرابط: خانة اضافية: مجموعة عالمية عربية مصرية بسجل تجاري 5007 17 - 08 - 2011, 03:14 المشاركة 3 5yali:: عضو نشيط:: تاريخ الإنضمام: 07 - 05 - 2008 رقم العضوية: 58623 المشاركات: 1, 086 17 - 08 - 2011, 03:26 المشاركة 4 الهمر15:: عضو فعال:: تاريخ الإنضمام: 26 - 06 - 2011 رقم العضوية: 99531 الدولة: اسَكنُ في وَطنَ لأيعَيشُه سُوأيَ المشاركات: 161 وماهي فائدة الباركود ؟؟ 17 - 08 - 2011, 04:22 المشاركة 5 تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010 رقم العضوية: 81377 الدولة: حائل - مكة المكرمة العمر: 32 المشاركات: 167 الباركود تحويل الرابط الى صوره تلتقط بكاميرا الجوال ويتم تحويلك على الرابط بواسطه الكاميرا و الباركود موقع جميل ويوجد مواقع كثيره 17 - 08 - 2011, 05:22 المشاركة 6 تاريخ الإنضمام: 11 - 07 - 2011 رقم العضوية: 102067 العمر: 8 المشاركات: 924 87 صورة رابط الموقع منتديات قطر Qatar يعطيك العافيه ^_^ 17 - 08 - 2011, 05:49 المشاركة 7 وليف الجرح:: عضو نشيط:: تاريخ الإنضمام: 21 - 01 - 2010 رقم العضوية: 77157 الدولة: هنآك المشاركات: 2, 999 2 جميل جداً 17 - 08 - 2011, 06:12 المشاركة 8 عمر جمعان:: عضو نشيط:: تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2011 رقم العضوية: 94514 المشاركات: 1, 109 1 يعطيك العافيه على التوضيح هذا الباركود حق ترايدنت 17 - 08 - 2011, 08:00 المشاركة 9 تاريخ الإنضمام: 02 - 07 - 2011 رقم العضوية: 100811 الدولة: بّـلَآدُ آلَحً ـرمِيّنٌ المشاركات: 900 17 - 08 - 2011, 08:16 المشاركة 10 pHp M!

  1. كلية التقنية

اكواد جاهزة, 2024