جامعة طيبه عن بعد

ادارة الخدمات الأكاديمية للتعليم عن بعد في جامعة طيبة بالمدينة المنورة Volume 1, Issue 2, Article 3 - 2017 Copyright © 2017. This is an open access article distributed under the Creative Commons Attribution License, which permits unrestricted use, distribution, and reproduction in any medium, provided the original work is properly cited. Share on GOOGLE+ Share on Twitter Share on LinkedIn Download PDF File Open XML File Abstract هدفت الدراسة التعرف إلى واقع إدارة الخدمات الأكاديمية الإلكترونية بعمادة التعليم عن بعد في جامعة طيبة بالمدينة المنورة، من خلال دراسة مستوى القوى البشرية والخدمات التقنية من وجهة نظر الطالبات وعضوات هيئة التدريس. استخدام المنهج الوصفي، وتكونت عينة الدراسة من 244 طالبة من أصل 1608 طالبات يمثلن المجتمع الأصلي، و12 عضوة من عضوات هيئة التدريس من أصل 31 عضوة. اعتمدت الدارسة على أداتين: الاستبانة التي طبقت على الطالبات، والمقابلة التي أجريت مع عضوات هيئة التدريس. توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج من أهمها: - المستوى العام لإدارة الخدمات الأكاديمية بعمادة التعليم عن بعد بجامعة طيبة كان متوسطًا من وجهة نظر الطالبات.

جامعه طيبه عماده التعليم عن بعد

جامعة طيبة التعليم عن بعد
  • ‎كتابة على الصور - تصميم صور on the App Store
  • جامعة طيبة التعليم عن بعد بلاك بورد
  • جامعه طيبه تعليم عن بعد
  • اذاعة عن البيعة للملك سلمان
  • جامعة طيبة عن بعد بلاك بورد
  • «جامعة طيبة».. توفر 5 آلاف فرصة تعليمية عن بعد في جامعات دولية - أخبار السعودية | صحيفة عكاظ

جامعة طيبة عن بعد

جامعة طيبة تعليم عن بعد

وينقسم التسجيل في المنتدى إلى قسمين {{ اذهب للتفاصيل}} ​ [ يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو التشهير باشخاص او مؤسسات. " المنتدى للمنفعة العامة " منتدى اصدقاء تركيا هو منتدى شامل لجميع الفعاليات السياحية والصناعية والتجارية والخدمية في تركيا. كما ويهتم في المقالات في جميع المجالات التى تهم الزائرين العرب خاصة. عرض تقارير مصورة و الفيديوهات التسويقية حول تركيا نقاشات وتجارب في كل مايتعلق بتركيا ¡ التعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر) المزيد من المواضيع في الدراسة في الجامعات التركية الموضوع \ كاتب الموضوع المشاركة الأخيرة المشاركات المشاهدات اللغة الانكليزية في الجامعات التركية Oz كاتب الموضوع بواسطة: Oz 15/03/2020 1 165 مميزات الدراسة في الجامعات التركية الخاصة الدراسة بتركيا كاتب الموضوع بواسطة: Muhammad 28/02/2020 11 6, 946 تعرف معنا على الجامعات التركية التي تخرج منها وزراء و رئيس الدولة التركية hala12 كاتب الموضوع بواسطة: hala12 24/10/2017 2, 812 الجامعة العالمية للتجديد جامعة عربية في قلب اسطنبول salma-la كاتب الموضوع بواسطة: غادة عبد القدوس البيت شاويش 31/03/2020 62 18, 782 جامعة الامة للعلوم و التكنولوجيا جامعة خاصة في تركيا تدرس باللغة العربية nader munajjed كاتب الموضوع بواسطة: د.

ومن وجهة نظر عضوات هيئة التدريس فقد تراوحت الاستجابات ما بين الإجماع والإجماع المطلق، لكنها تركزت حول الإجماع. - مستوى القوى البشرية بعمادة التعليم عن بعد بجامعة طيبة كان متوسطًا من وجهة نظر الطالبات وبمتوسط حسابي (3. 18). في حين جاءت آراء عضوات هيئة التدريس ما بين الإجماع - الإجماع المطلق، وتركزت الاستجابات حول الإجماع. - مستوى الخدمات التقنية بعمادة التعليم عن بعد بجامعة طيبة كان متوسطًا من وجهة نظر الطالبات وبمتوسط حسابي (3. 19). في حين تركزت آراء عضوات هيئة التدريس ما بين الإجماع والإجماع المطلق، وتركزت الاستجابات حول الإجماع. وفي ضوء النتائج تم وضع عدد من التوصيات والمقترحات التي قد تساعد المسؤولين بعمادة التعليم عن بعد في رفع مستوى الخدمات الأكاديمية المقدّمة. How To Cite This Article علي حسين حورية;عفاف خضر واصل القرشي (2017) المجلة الدولية للدراسات التربوية والنفسية Vol 1 (2) 207-252

  1. ميثاق الاداء للموظف
  2. ابي فلوس باي طريقه جديده

اكواد جاهزة, 2024